-->

كود قفل خط فودافون وفتحه ومعرفة المتصل مجانا 2024

كود قفل خط فودافون وفتحه ومعرفة المتصل مجانا 2024

    كود قفل خط فودافون؛ يرغب الكثير من الاشخاص من مستخدمين شبكة فودافون اخذ قسط من الراحة وعدم استقبال اي مكالمه بسبب ضغط العمل او لاي ظرف آخر لوقت معين دون غلق خط فودافون ، لذلك توفر شركة فودافون لجميع عملائها أسهل الطرق لعدم استقبال المكالمات دون الاضطرار لغلق الخط او تفعيل وضع الطيران، ويتم تفعيل هذه الخدمة بسهولة عن طريق كود مختصر، وسنوضح معاً في هذا التقرير كود تفعيل خاصية غلق خط فودافون، وكيفية إلغاء هذه الخاصية بكل سهولة.

    قفل خط فودافون

    تفاصيل خاصية قفل خط فودافون

    تعد خاصية غلق الخط من فودافون من اكثر الخدمات الهامه التي توفرها شركة فودافون لعملائها ، حيث تمكنك هذه الخاصية من عدم استقبال اي مكالمه دون غلق الخط ، حيث انه في حالة اتصال اي رقم بك يعطيه الهاتف مغلق او غير متاح، ويصلك رساله بعدد المكالمات المتصله بك وقت تفعيل هذه الخاصية، كما يمكنك التعرف علي الارقام بالتفصيل عن طريق كود مختصر، ويتم تفعيل خاصية غلق خط فودافون بواسطة كود مختصر أيضاً، ويمكنك إلغاء تفعيل الخدمة في اي وقت من خلال كود مختصر.

    كود قفل خط فودافون

    يمكنك تفعيل خاصية قفل خط فودافون بكل سهولة في اي وقت وعدم استقبال اي مكالمه عن طريق كود مختصر توفره شركة فودافون لجميع عملائها، ويتم تفعيل خاصية غلق خط فودافون بشكل بسيط وسريع مجاناً دون خصم اي رسوم عن طريق إدخال الكود التالي : *21*777#.

    ثم قم بالضغط على اتصال وسيتم تفعيل الخدمة بسهولة.

    كود إلغاء قفل خط فودافون

    يرغب بعض الأشخاص في إلغاء خاصية غلق خط فودافون بعد تفعيل الخدمة، حيث توفر شركة فودافون أسهل طرق تفعيل خدمة غلق خط فودافون والغاء تفعيل الخدمة بكل سهولة، ويمكنك إلغاء تفعيل خدمة قفل خط فودافون واستقبال جميع المكالمات بشكل سهل عن طريق إدخال الكود المختصر التالي : #21#.

    طريقة الاستعلام عن الارقام المتصلة أثناء غلق الهاتف

    في حالة غلق الهاتف المحمول او أثناء تحويل الخط وتفعيل خاصية غلق خط فودافون، يتم الاتصال بك بواسطة الكثير من الاشخاص، كما يرغب البعض في معرفة والوصول للأرقام المتصلة أثناء غلق الهاتف، وتوفر شركة فودافون أسهل طرق الوصول لهذه الارقام بكل سهولة، ويتم معرفة الارقام المتصله بك علي خط فودافون بكل سهولة من خلال إدخال الكود التالي : *777#.

    كود معرفة آخر رقم متصل من فودافون

    يرغب بعض عملاء فودافون في معرفة آخر رقم قام الاتصال به عند تفعيل خاصية غلق الخط السابق ذكرها، توفر شركة فودافون لجميع عملائها أسهل طرق توضح معرفة آخر رقم متصل بكل سهولة، ويمكنك معرفة اخر رقم قام الاتصال بك علي خط فودافون بكل سهولة من خلال إدخال الكود التالي : *150#

    إرسال تعليق