-->

الإشتراك في باقات النت الهوائي من فودافون 2024

الإشتراك في باقات النت الهوائي من فودافون 2024

    باقات نت هوائي من فودافون؛ يعتبر النت الهوائي من افضل الخدمات المميزه التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، حيث يمكنك الاتصال بالإنترنت بدون الحاجه الي هاتف ارضى او اي كابلات، بل انه يشتغل تلقائياً في اي وقت واي مكان داخل وخارج المنزل، كما انه يعتبر افضل واسرع من الانترنت المنزلي، حيث يقدم سرعات عالية تصل حتي 150 ميجابايتس في الثانية الواحدة ، وتوفر شركة فودافون لعملائها العديد من باقات النت الهوائي باسعار وسرعات متفاوتة تناسب الجميع، وسنوضح معاً في هذا التقرير جميع اسعار وانواع باقات النت الهوائي من فودافون، بالإضافة إلى شرح طرق الاشتراك في هذه الباقات بشكل مبسط.

    باقات نت هوائي من فودافون

    باقات الأنترنت الهوائي من فودافون

    تقدم شركة فودافون لعملائها العديد من افضل باقات النت الهوائي بسرعات واسعار متفاوتة التي تناسب جميع الأشخاص، وتتمثل هذه الباقات في التالي :

    باقة ال 100 جنيه :

    تمنحك هذه الباقة 25 جيجابايت، يمكنك استخدامهم طوال اليوم بسعة 13 جيجابايت، وتستمع أيضاً ب 12 جيجابايت اضافية يمكنك استخدامهم من الساعة 2 ص حتي 2 م، مقابل اشتراك شهري 100 جنيه مصري فقط.

    باقة ال 150 جنيه :

    تمنحك هذه الباقة 56 جيجابايت، يمكنك استخدامهم طوال اليوم بسعة 28 جيجابايت، وتستمع أيضاً ب 28 جيجابايت اضافية يمكنك استخدامهم من الساعة 2 ص حتي 2 م، مقابل اشتراك شهري 150 جنيه مصري فقط.

    باقة ال 200 جنيه :

    تمنحك هذه الباقة 100 جيجابايت، يمكنك استخدامهم طوال اليوم بسعة 50 جيجابايت، وتستمع أيضاً ب 50 جيجابايت اضافية يمكنك استخدامهم من الساعة 2 ص حتي 2 م، مقابل اشتراك شهري 200 جنيه مصري فقط.

    باقة ال 300 جنيه :

    تمنحك هذه الباقة 170 جيجابايت، يمكنك استخدامهم طوال اليوم بسعة 85 جيجابايت، وتستمع أيضاً ب 85 جيجابايت اضافية يمكنك استخدامهم من الساعة 2 ص حتي 2 م، مقابل اشتراك شهري 300 جنيه مصري فقط.

    باقة ال 400 جنيه :

    تمنحك هذه الباقة 240 جيجابايت، يمكنك استخدامهم طوال اليوم بسعة 120 جيجابايت، وتستمع أيضاً ب 120 جيجابايت اضافية يمكنك استخدامهم من الساعة 2 ص حتي 2 م، مقابل اشتراك شهري 400 جنيه مصري فقط.

    اسعار باقات النت الهوائي الإضافية من فودافون

    توفر لك شركة فودافون بعض اسعار الباقات الإضافية للنت الهوائي، حيث يمكنك الاشتراك في احدي هذه الباقات عند انتهاء الباقة الأساسية :

    باقة اضافية بسعر 50 جنيه :

    تمنحك هذه الباقة 3 جيجا بايت بسعر اشتراك 50 جنية مصري فقط.

    باقة اضافية بسعر 20 جنيه :

    تمنحك هذه الباقة 1 جيجابايت بسعر اشتراك 20 جنية مصري فقط.
    مع العلم انه يتم انتهاء سعة الباقة الإضافية عند انتهاء باقتك الأساسية في موعد تجديد الباقة.
    كما يمكنك الاشترك بسعر 10 جنيه مصري بسرعة 64 كليو بايت في الثانية مع انترنت مستمر حتي انتهاء الباقة.

    مميزات الانترنت م الهوائي من فودافون

    يعتبر النت الهوائي من افضل الخدمات المميزه التي تقدمها شركة فودافون والعديد من شركات الاتصالات الاخري، حيث انه يعتبر من افضل التطورات التكنولوجية في عالم الاتصالات والانترنت، ويتميز النت الهوائي بالعديد من المميزات ومنها :

    • يتميز النت الهوائي من فودافون بأنه يقدم سرعات عالية تصل حتي 150 ميجابايتس في الثانية الواحدة.
    • إمكانية توزيع الانترنت علي اكثر من شخص في آن واحد ومكان واحد حيث يسع حتي 32 متصل .
    • يتميز راوتر النت الهوائي بصغر حجمه وانه بدون اسلاك او كابلات ولا يحتاج لتوصيله بالتيار الكهربائي.
    • يعمل النت الهوائي على تغطية مساحة تصل حتي 100 متر مربع.
    • امكانية التنقل به وتشغيله في اي مكان خارج المنزل.
    • تعدد اسعار وسرعات باقات النت الهوائي من فودافون.

    إرسال تعليق