-->

تفاصيل كارت الفكة 5 جنيه 225 دقيقة من فودافون 2024

تفاصيل كارت الفكة 5 جنيه 225 دقيقة من فودافون 2024

    كارت الفكة 4.25 جنيه؛ تتعدد وتتنوع الانظمة والباقات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، كما تعتبر انظمة كروت الفكة واحدة من أفضل الخدمات الجديدة المقدمة من فودافون، كما تتعدد وتتفاوت اسعار ووحدات كروت الفكة، حيث تبدأ اسعار كروت الفكة من 2 جنيه حتى 8 جنيهات، ويمنحك كارت الفكة الكثير من الوحدات التي يمكنك استخدامها ك دقائق لجميع الشبكات او ميجابايتس للتصفح علي مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة وبسرعه فائقة، وتتراوح صالحية الكارت من يوم حتي 4 ايام حسب سعر الكارت، وسنوضح معاً في هذا التقرير بعض المعلومات عن كارت الفكة 4.25 جنيه من فودافون وبعض تفاصيل كروت الفكه الاخري من فودافون.

    كارت الفكة 4.25 جنيه

    كروت الفكة من فودافون

    توفر شركة فودافون لعملائها بعض كروت الفكة السريعه، التي تمنحك العديد من الوحدات يمكنك استخدامهم كدقائق او ميجابايتس لمدة يوم او اثنين او 4 ايام، وتتمثل كروت الفكة من فودافون في التالي :

    كارت الفكة 2 جنيه من فودافون:

    يمنحك هذا الكارت 30 وحدة، يمكنك استخدامهم كدقائق لجميع الشبكات او ميجابايتس إنترنت لمدة يوم واحد فقط ، ويمكنك استخدمهم حتي 60 ميجا سوشيال.

    كارت الفكة 5 من فودافون :

    يمنحك هذا الكارت 190 وحدة، يمكنك استخدامهم كدقائق لاي شبكة ، كما يمكنك استخدامهم كميجابايتس إنترنت لمدة يوم واحد فقط ،ويمكنك استخدامهم حتي 380 ميجا سوشيال.

    كارت الفكة 6 جنيه من فودافون :

    يمنحك هذا الكارت 300 وحدة فيلكس، يمكنك استخدامهم كدقائق لاي شبكة، أو ميجابايتس انترنت لمدة يومين، كما يمكنك استخدامهم حتي 600 ميجا سوشيال.

    كارت الفكة 8 جنيه من فودافون :

    يمنحك هذا الكارت 350 وحدة، يمكنك استخدامهم كدقائق لاي شبكة، او ميجابايتس انترنت لمدة 4 ايام، كما يمكنك استخدامهم حتي 700 ميجا سوشيال.
    كما يمكنك التحكم في خطة اسعارك من كارت الفكة واستخدام الكارت في الميجابيتس انترنت فقط عن طريق إدخال الكود التالي :

    • *86#.

    يرجي العلم انه في حالة الاستلاف من خدمة سلفني شكراً، لن يتم خصم قيمة الاستلاف من كارت الشحن.

    تفاصيل كارت الفكة 4.25 جنيه من فودافون

    تسعي شركة فودافون لتقديم العديد من الخدمات والأنظمة والتطورات الحديثة بشكل مستمر، كما تعتبر كروت الفكة من افضل الخدمات المقدمة من شركة فودافون حديثاً، ويعتبر كارت الفكة 4.25 جنيه من فودافون من افضل الكروت التي يقبل علي شرائها العديد من الاشخاص، حيث يمنحك هذا الكارت 190 وحدة فليكس، يمكنك استخدامهم كدقائق لشبكة فودافون، ولجميع الشبكات الاخري سواء اتصالات او اورنج، كما يمكنك استخدامهم كميجابايتس إنترنت لمدة يوم واحد، لامكانية التصفح علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب والتويتر وغيره، كما يمكنك استخدامهم حتي 380 ميجا سوشيال.

    طرق شحن كارت الفكة من فودافون كاش

    توفر خدمة فودافون كاش لعملاء فودافون العديد من الخدمات الهائلة التي تناسب الجميع، كما تعتبر خدمة شحن كارت الفكة من افضل الخدمات المميزه التي تقدمها فودافون كاش، حيث يمكنك شحن كارت الفكة من فودافون بكل سهولة عن طريق الأكواد التالية :
    يمكنك شحن كارت فودافون فكة 2 جنيه من فودافون كاش عن طريق إدخال الكود التالي :

    • #200*9*.

    يمكنك شحن كارت فودافون فكة 4 جنيه من فودافون كاش، عن طريق إدخال الكود التالي :

    • #400*9*.

    يمكنك شحن كارت فودافون فكة 6 جنيه من فودافون كاش، عن طريق إدخال الكود التالي :

    • #600*9*.

    يمكنك شحن كارت فودافون فكة 8 جنيه من فودافون كاش، عن طريق إدخال الكود التالي :

    • #800*9*.

    كود معرفة استهلاك كارت الفكة من فودافون

    توفر لك شركة فودافون امكانية الاستعلام عن المتبقي من كارت المارد الفكة من فودافون باسهل الطرق، حيث يمكنك معرفة المتبقي من كارت الفكة من فودافون بكل سهولة عن طريق إدخال الكود التالي :

    • *60*7#.

    إرسال تعليق