-->

شرح خدمة منع الرسائل من فودافون مصر 2024

شرح خدمة منع الرسائل من فودافون مصر 2024

    خدمة منع الرسائل من فودافون من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون والتي يسأل عنها العديد من العملاء، ولم تقتصر الشركة على هذه الخدمة فقط بل هناك الكثير من الخدمات الأخرى الجيدة التي تميزها عن غيرها من شركات الاتصالات.
    وينهال على العملاء عدد كبير من الرسائل المختلفة التي يودون حظرها ومنعها من النزول على هواتفهم، لذا قامت شركة فودافون بتقديم هذه الخدمة، وسوف نتعرف معاً خلال السطور المقبلة كيف تعمل خدمة منع الرسائل من فودافون؟ فتابع معي عزيزي القارئ.

    خدمة منع الرسائل من فودافون

    خدمة منع الرسائل من فودافون

    يستطيع أي عميل من العملاء التابعين لشركة المحمول فودافون التغلب على جميع الرسائل المزعجة التي يتم إرسالها على هواتفهم، ومنعها من النزول مرة أخرى، من خلال اللجوء إلى تفعيل الخاصية التي تقدمها لهم الشركة الخاصة بمنع المعاكسات والمضايقات، ويكون ذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات كالآتي:

    • يقوم العميل بالاشتراك في خدمة منع الرسائل والمكالمات المزعجة إما من خلال الاشتراك في الخدمة بشكل يومي بمبلغ 30 قرش، أو من خلال الاشتراك الشهري بقيمة تقدر بـ 5 جنيهات.
    • بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على الكود الآتي *5040*1# لتشغيل خاصية الـ Black List، ويمكنك عبر هذه الخاصية تحديد 50 رقم ووضعهم في هذه القائمة، وبذلك سوف يتم حظرهم بشكل كلي سواء من الرسائل أو المكالمات.
    • خاصية إلغاء الرسائل من فوادفون

    هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها حظر الرسائل من فودافون، وفقاً لنوع الرسائل المقدمة، وهنا سوف نلقي الضوء على الطرق المختلفة لإلغاء مثل هذه الرسائل:

    إلغاء خدمة الرسائل من الأهرام

    • تقوم جريدة الأهرام من خلال خدمة الرسائل التي تقدمها عبر شبكة فودافون، بإرسال مجموعة من الرسائل اليومية للعملاء، وفي حالة عدم رغبة العميل في ظهور مثل هذه الرسائل على هاتف يمكنه إرسال رسالة إلى الرقم 9999 مكتوب بها كلمة Stop Ahram، وبعد ذلك سوف تصل إليه رسالة بتأكيد إلغاء الخدمة.

    إلغاء خدمة الرسائل من اليوم السابع

    • تعمل جريدة اليوم السابع بتقديم أكثر من خدمة خاصة بالرسائل سواء كانت تابعة للقسم الإخباري أو حتى الفني ويمكن للعميل إلغاء الرسائل الإخبارية من خلال إرسال رسالة مكتوب بها StopY71 لـ 9999، أما بانسبة للرسائل الفنية يتم إرسال رسالة مكتوب بها StopY72.

    إرسال تعليق