-->

كيفية إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون 2024

كيفية إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون 2024

    خدمة الاحتفاظ بالمكالمات؛ تقدم شركة فودافون عدد كبير من الخدمات إلى عملائها ومستخدميها من أجل استخدام أفضل وحتى تكون الشركة متميزة عن غيرها من الشركات المنافسة، ولكن الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لا تقدمها دون مقابل، فكل خدمة يقوم العميل بدفع مقابل لها من التكاليف التي يدفعها عند الشحن.
    من أكثر الخدمات أهمية واستخدام هي خدمة الاحتفاظ بالمكالمات التي تقدمها الشركة للعملاء هي الخدمة الخاصة باحتفاظ الشركة بالمكالمات الخاصة بالعميل، ولكن هذه الخدمة من الخدمات المكلفة للغاية للعميل حيث يتكلف العميل زيادة عن سعر المكالمات التي يجريها شهريا 5 جنيهات مقابل الخدمة، فمن خلال هذا المقال سوف نوضح الطريقة التي من خلالها يمكن إلغاء هذه الخدمة. 

    إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

    عيوب خدمة الاحتفاظ بالمكالمات

    على الرغم من أن خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من الخدمات المفيدة جدا لعملاء شركة فودافون ولكنها قد يكون لها بعض العيوب التي تجعل العميل يرغب في عدم تفعيلها وإلغاءها ومن تلك العيوب

    • تكلفة خدمة الاحتفاظ بالمكالمات هي 5 جنيهات مصرية يقوم العميل بدفع هذه التكاليف كل شهر يتم فيه استخدامه للخدمة أو اشتراكه بها وهذا يكون مكلف بجانب أسعار المكالمات والخدمات الأخرى التي يقوم بها العميل أثناء الشهر واستخدام الخط.
    • بجانب تكاليف الخدمة وأسعار المكالمات واستهلاك الخط والخدمات السابقة والرسوم التي يدفعها العميل، في حال إذا كنت ترغب في الاستعلام عن الخدمة يكلفك الأمر 10 من القروش وهذا تكاليف كبيرة مقابل الخدمة.
    • لهذه الأسباب يرغب أغلب العملاء في إلغاء هذه الخدمة وعدم تفعيلها أو استخدامها، لذلك سوف نوضح من خلال الفقرة القادمة طريقة إلغاء الخدمة وعدم تفعيلها مره أخرى.

    طريقة إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات في فودافون

    يمكن لأي عميل من عملاء شركة فودافون إلغاء الخدمة الخاصة بالاحتفاظ بالمكالمات من خلال عدة طرق مختلفة ومنها:

    • يمكن للعميل إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من خط شركة فودافون عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء الخاص بالشركة وذلك من خلال الرقم 888 والمتابعة مع أحد الموظفين بخدمة العملاء حتى يتم إلغاءها.
    • يمكن للعميل إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من خط شركة فودافون عن طريق الاتصال بالكود الخاص بإلغاء الخدمة وهو *888*31# ومتابعة الخطوات حتى يتم إلغاءها.

    إرسال تعليق