-->

طريق معرفة استهلاك الانترنت فودافون adsl مصر 2024

طريق معرفة استهلاك الانترنت فودافون adsl مصر 2024

    إذا كنت تمتلك راوتر للإنترنت المنزلي من شركة فودافون يجب أن تعرف قبل استخدامه طريقة متابعة الاستهلاك ومتابعة سرعة الإنترنت، فكثير نتعرض إلى مشكلة ضعف سرعة الإنترنت، فالغرض من متابعة الراوتر والاستهلاك هو معرفة الإنترنت المتبقي للاستخدام في الباقة الشهرية المستخدمة، وحتى لا تنفذ باقة الإنترنت المنزلي خلال الاستخدام.
    قد يكون السبب في بطئ سرعة الإنترنت المنزلي هي مشكلة تقنية تحتاج إلى حلها من قبل الشركة نفسها، لذلك من خلال هذا المقال سوف نوضح أفضل طريقة لمعرفة استهلاك الإنترنت المنزلي الخاص بشركة فودافون adsl.

    معرفة استهلاك الانترنت فودافون adsl

    طرق معرفة استهلاك الانترنت فودافون adsl

    تقدم شركة فودافون أكثر من طريقة لمعرفة استهلاك الإنترنت المنزلي وذلك عن طريق التطبيق الذي أطلقته الشركة من أجل مراقبة الاستهلاك ولتحسين عملية الاستخدام للإنترنت، حيث يمكن استخدام هذا التطبيق عن طريق أي جهاز هاتف أو حاسب آلي.
    الطريقة الأخرى التي يمكن من خلالها معرفة استهلاكك للإنترنت المنزلي ومعرفة المتبقي لك للاستخدام هو الاتصال بالكود الخاص بخدمة الاستهلاك الذي حددته شركة فودافون.

    طريقة معرفة استهلاك الإنترنت المنزلي عن طريق أنا فودافون

    الطريقة الأسهل لمعرفة استهلاكك للإنترنت المنزلي هو عن طريق التطبيق الرسمي لشركة فودافون وهو تطبيق أنا فودافون الذي تساعدك الشركة من خلاله مراقبة الباقة الخاصة بالخط الأرضي وذلك من خلال:

    • قم أولا بتحميل وتثبيت التطبيق الذي يسمى أنا فودافون من المتجر الخاص بالتطبيقات.
    • قم بعد ذلك بعمل حساب شخصي لك على التطبيق لتتمكن من التعامل من خلاله.
    • قم بالتسجيل في التطبيق بالحساب الخاص بك وفتحه.
    • عند فتح التطبيق قم باختيار ال adsl.
    • بعد ذلك سوف يظهر لك الاستهلاك الخاص بباقة الإنترنت المنزلي الخاصة بك.

    طريقة معرفة استهلاك الإنترنت المنزلي من خلال نظام الويندوز

    يمكنك أن نعرف استهلاك الإنترنت المنزلي الخاص بك عن طريق نسخة الويندوز التي تقوم بتحميلها وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فنسخة الويندوز 10 من خصائصها أنها تقوم تلقائيا بمتابعة استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك وبالخط الأرضي، فكل ما عليك في هذه الحالة هو تنزيل نسخة الويندوز 10 على جهاز الحاسوب الخاص بك فقط.