-->

كود شحن كارت الفكة 6 جنيه فودافون 2024

كود شحن كارت الفكة 6 جنيه فودافون 2024

    كارت الفكة 6 جنيه؛ تعتبر شركة فودافون من اقدم واكبر شركات الاتصالات المتواجده في مصر والوطن العربي، وتسعي دائماً الي تقديم الكثير من الخدمات والأنظمة الجديدة لعملائها، ومن ضمن هذه الانظمة توفر شركة فودافون نظام كروت الفكة، حيث يعتبر من افضل الخدمات المميزه التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، حيث يمكنك التواصل مع كافة الشبكات والتصفح بالإنترنت بكل سهولة من خلال شحن احدي كروت الفكه المقدمة من شركة فودافون، كما توفر شركة فودافون كروت الفكه باسعار متفاوته تناسب الجميع، ويعتبر كارت الفكة 6 جنيه من افضل الكروت التي يقبل علي شرائها العديد من الاشخاص، وسنوضح معاً في هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة ب كارت الفكة 6 جنيه، وكيفية شحن الكارت بكل سهولة.

    كارت الفكة 6 جنيه


    تفاصيل كارت فكة 6 جنيه من فودافون

    يعتبر كارت الفكة 6 جنيه من افضل الكروت المقدمة من شركة فودافون، والتي يقبل علي شرائها العديد من الاشخاص، وفي التالي تفاصيل كارت فكة 6 جنيه.

    يمنحك كارت الفكة 6 جنيه :

    • 300 وحدة يمكنك استخدامهم كدقائق لشبكة فودافون او لاي شبكة اخري، ويتم استخدام الوحدات أيضاً في التصفح علي الانترنت، بالإضافة الي 40 ميجا للواتساب،صالحين حتى يومين من تاريخ شحن الكارت.
    • مع العلم انه يتم دفع قيمة الكارت فقط بدون زيادة.
    • كما انه في حالة الاستلاف قبل شحن كارت الفكة، لن يتم خصم قيمة الاستلاف وقت شحن الكارت.
    • بالإضافة إلى انه يمكنك التحكم في خطة اسعارك من كارت الفكة واستخدام الكارت في الميجابيتس انترنت فقط عن طريق إدخال الكود التالي : *86#.

    طريقة المحاسبة بنظام كارت الفكة 6 جنيه من فودافون

    يمنحك كارت الفكة 6 جنيه من فودافون العديد من الوحدات التي يمكنك استخدامها ك دقائق لجميع الشبكات او ميجابايتس للتصفح علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب والتويتر وغيره او إرسال رسائل نصية، ويتلخص نظام المحاسبة عند شحن كارت الفكة 6 جنيه كالتالي :

    • الدقيقه لاي شبكة فودافون مقابل خصم واحد فيلكس.
    • الدقيقة لاي شبكة اخري مقابل خصم 5 وحدات.
    • الميجابيت مقابل خصم واحد فليكس.

    كيفية شحن كارت الفكة 6 جنيه من فودافون

    توفر لك شركة فودافون أسهل طرق شحن كروت الفكة التي توفر عليك الكثير من الجهد، حيث يمكنك شحن كارت الفكة 6 جنيه من فودافون واي كارت فكة آخر عن طريق إدخال الكود التالي :

    • 858 رقم الكارت #.

    ويمكنك الشحن بكل سهولة عن طريق خدمة فودافون كاش من فودافون عن طريق إدخال الكود التالي :

    • *9*600#.

    كما يمكنك شحن كارت الفكة من فودافون من خلال تطبيق انا فودافون.

    معرفة استهلاك كارت الفكة 6 جنيه من فودافون

    توفر لك شركة فودافون امكانية الاستعلام عن المتبقي من كارت المارد الفكة من فودافون باسهل الطرق، حيث يمكنك معرفة المتبقي من كارت الفكة من فودافون بكل سهولة عن طريق إدخال الكود التالي : *60*7#.

    طريقة الحصول على كروت الفكة من فودافون

    توفر شركة فودافون كروت الفكة في الكثير من منافذ البيع الخاصه بالشركة بكل سهولة، حيث يمكنك الحصول على كارت الفكة 6 جنيه من فودافون واي كارت فكة آخر بكل سهولة عن طريق موزعين شركة فودافون في كافة الاماكن في مصر ، ومن خلال الشحن علي الطاير.

    إرسال تعليق