-->

كيفية الحصول على رمز الـ puk من فودافون 2024

كيفية الحصول على رمز الـ puk من فودافون 2024

    كيفية الحصول على رمز puk؛ توفر شركة فودافون لجميع عملائها العديد من الخدمات المهمه التي تهم كل شخص، كما تتعدد الخدمات والأنظمة المميزه التي توفرها فودافون للجميع، ومن ضمن هذه الخدمات توفر خدمة الحصول على رمز الـ puk لإعادة فتح بطاقة ال SIM بكل سهولة الأمر الذي يعاني منه معظم الاشخاص ، ولذا سنوضح معاً في هذا التقرير طريقة الحصول على رمز الـ puk من فودافون بطريقة سهلة وبسيطه وغير مكلفة.

    الحصول على رمز puk


    ما هو رمز الـ puk

    رمز الـ puk هو الرمز المخصص في فتح القفل الشخصي، يستخدم هذا الرمز في فتح بطاقة SIM، حيث انه يتم قفل بطاقة ال SIM في حالة كتابة رمز ال PIN لمدة ثلاث مرات متكرره بشكل خاطيء، وفي هذه الحاله نبحث عن رمز الـ puk لإعادة فتح بطاقة ال SIM، وسنوضح معاً في كيفية الحصول علي رمز الـ puk بكل سهولة.

    طريقة الحصول على رمز الـ puk من فودافون

    توفر لك شركة فودافون عدة طرق للحصول على رمز الـ puk، حيث يعاني الكثير في معظم الاوقات من قفل بطاقة ال SIM وصعوبة فتحها، لذلك توفر فودافون هذه الطرق لفتح البطاقه بكل سهولة :

    • يمكنك الحصول على رمز الـ puk من خلال الشريحه الخاصه بك، حيث ان رمز الـ puk يكون مكتوب علي الغلاف الشخصي الشريحه الخاصه بك.

    اما في حالة فقدان الغلاف الخاص ب الشريحه، فيمكنك الحصول علي رمز الـ puk بكل سهوله من خلال الاتصال علي خدمة عملاء فودافون علي الرقم التالي : 888.

    ويمكنك أيضاً إدخال هذا الكود علي اي خط فودافون آخر للحصول علي رمز الـ puk :

    • 888 رقم الهاتف المراد معرفة رمز الـ puk له #.

    ثم سوف تصلك رسالة نصية من شركة فودافون تحتوي على رمز الـ puk الخاص بك.

    اهمية رمز الـ puk

    • يعتبر رمز الـ puk مخصص لحماية الشريحة الخاصه بك.
    • يساعدك في حالة اذا كنت تريد  تغيير الشركة المزودة لخدمة الاتصال مع الاحتفاظ برقم الهاتف الهاتف نفسه دون تغيير.
    • يساهم في استرجاع وفتح الخط الخاص بك في حالة القفل الخاطئ.

    إرسال تعليق