-->

الإشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون مجانا 2024

الإشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون مجانا 2024

    خدمة الاحتفاظ بالمكالمات؛ تعتبر شركة فودافون من اقدم واكبر شركات الاتصالات المتواجده في مصر، حيث ان شركة فودافون توفر لعملائها العديد من المميزات والخدمات الجيدة والفائقة التي تناسب الجميع، ومن ضمن هذه الخدمات توفر خدمة الاحتفاظ بالمكالمات حتي تسهل علي جميع عملائها عملية البحث عن المكالمات في اي وقت واي مكان، ولذا نقدم لكم من خلال موقعنا المميز كل ما يتعلق بخدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون وكيفية الاشتراك بها واهم مميزاتها.

    خدمة الاحتفاظ بالمكالمات

    نبذة عن خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

    تعتبر خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون من افضل وأكثر الخدمات المميزه التي توفرها فودافون لجميع عملائها، حيث تعمل هذه الخدمة علي الاحتفاظ بجميع المكالمات التي تحاول الوصول إليك في حالة غلق الهاتف الخاص بك، ولذا تسهل عليك هذه الخدمة عملية البحث عن هذه المكالمات وتعرض لك جميع المكالمات مع وقت المكالمة بكل سهولة عند فتح هاتفك، كما توفر لك أيضاً هذه الخدمة امكانية فتح الهاتف مع اظهاره بأنه مغلق للآخرين حتي لا تتعرض لتطفل وازعاج من اي رقم، وسنوضح معاً كيفية الاشتراك في هذه الخدمة واهم مميزاتها؛ كما يمكنك الإطلاع علي معرفة رصيد فودافون .

    طريقة تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات  فودافون ورسوم الاشتراك

    يمكنك تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون من خلال الطرق التالية :

    رسوم الاشتراك الشهري في هذه الخدمة : 5 جنيه مصري.
    وعند الاشتراك سوف تصلك رسالة تلقائياً في حالة محاولة الاتصال بك من الآخرين عند غلق الهاتف، كما ان الخدمة تستمر لمدة 30 يوم وتتجدد تلقائياً في حالة توافر رصيد بقيمة الاشتراك.

    اهم مميزات خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

    • تساعدك هذه الخدمة علي الوصول لاي رقم يحاول التواصل بك في حالة غلق الهاتف الخاص بك او في حالة التعرض لاي مشكله في الشبكة.
    • تقدم لك هذه الخدمة خاصية عدم استقبال اي مكالمة، وهي إظهار الهاتف مغلق للاخرين في حالة فتحه، وتعتبر هذه الميزة من اهم مميزات الخدمة حيث تمكنك من معرفة من يحاول يتصل بك في حالة إظهار الهاتف مغلق للاخرين مما توفر لك الفرصة في الاستجابة او التجاهل.
    • من اهم مميزات خدمة الاحتفاظ بالمكالمات أيضاً هي انها لا تكلف رسوم اشتراك كثيرة فقط عند دفع 5 جنيهات شهرياً سيتم تفعيل الخدمة تلقائياً مع التجديد شهرياً بدفع نفس المبلغ.