-->

كود طريقة معرفة الرصيد فودافون المتبقي والمستلف 2024

كود طريقة معرفة الرصيد فودافون المتبقي والمستلف 2024

    كود معرفة الرصيد فودافون؛ خدمة استلاف الرصيد من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون إلى عملاءها، فيتعرض كثير منا إلى الظرف القهري الذي تحتاج فيه إلى عمل مكالمة تليفونية ولكن لا تجد في رصيد هاتفك المحمول ما يكفي لإجراء المكالمة وفي أغلب الأوقات لا يكون لديك القدرة على الذهاب إلى مكان لإعادة شحن الخط.
    لذلك تقدم شركة فودافون وغيرها من شركات الاتصالات الكبرى خدمة يمكن للعميل من خلالها استلاف رصيد من الشركة وتقوم الشركة باسترداده عند إعادة شحن الخط مرة أخرى ولكن تأخذ الشركة مقابل مادي بسيط.

    كود معرفة الرصيد فودافون

    أسهل طريقة لمعرفة الرصيد المستلف من فودافون

    تقدم شركة فودافون خدمة أو إمكانية استلاف الرصيد لأكثر من مرة وذلك حتى تتمكن من القيام من مكالماتك الهامة حتى تتمكن من شحن خطك مرة أخرى، ومن الممكن أن يختلط عليك الأمر ولا تتذكر عدد المرات التي قمت فيها بهذه العملية من قبل، لذلك من خلال هذه الفقرة سوف نوضح أسهل طريقة لمعرفة الرصيد المستلف قبل ذلك، حيث يوجد 3 طرق لمعرفة الرصيد المستلف من الشركة وهم:

    الطريقة الأولي:

    • يمكنك القيام بهذا الاستعلام عن طريق الخط الخاص بالتليفون الأرضي، فكل ما عليك القيام به هو الاتصال بالرقم : 16888 الخاص بهذه الخدمة لشركة فودافون، وسوف يتم الرد عليك وتوجيهك إلى مجموعة من الخطوات عليك القيام بها حتى تتمكن من معرفة الرصيد المستلف.

    الطريقة الثانية:

    • يمكن للعميل معرفة الرصيد المستلف أيضا عن طريق الخط نفسه وذلك بالاتصال على الكود الخاص بالخدمة وهو : *868*1#، حيث تقوم بالاتصال بهذا الكود وفي نفس الوقت تصل لك رسالة بالمبلغ المطلوب وكافة التفاصيل.

    الطريقة الثالثة:

    • عند قيام العميل بالاتصال بالكود *60*0#، حيث عند قيامك بالاتصال بهذا الكود يتم ارسال لك رسالة بالرصيد الموجود في خط الهاتف الخاص بك.

    الطريقة الرابعة:

    • الطريقة النهائية هي من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بشركة فودافون والاستفسار منه عن طريق الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء للشركة وهو 888.
    • توفر لك شركة فودافون للاستخدام أكثر من مرة قد تصل إلى 3 مرات قيمة كل محاولة استلاف هو 4 جنيهات مصرية كما يمكن استلاف مكالمات أو دقائق أو حتى استلاف إنترنت.

    معرفة الرصيد المتبقي

    معرفة الرصيد المتبقي
    معرفة الرصيد المتبقي

    • يمكن معرفة الرصيد المتبقي من فودافون عبر إستخدام الكود : #1*868*

    كود معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة

    • يمكنك معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة عبر الإشتراك بالخدمة من خلال الكود : #9001*.
    • سعر الخدمة : 1 قرش بعد كل مكالمة.

    كود إلغاء معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة

    1. نريد معرفة الرصيد المتبقي لكم بعد شحن الفاتوره عالنوته

      ردحذف